الفن – كاثرين زيتا جونز تحتفل بمرور 23 عامًا على زواجها من مايكل دوجلاس – البوكس نيوز

الفن – كاثرين زيتا جونز تحتفل بمرور 23 عامًا على زواجها من مايكل دوجلاس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كاثرين زيتا جونز تحتفل بمرور 23 عامًا على زواجها من مايكل دوجلاس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كاثرين زيتا جونز تحتفل بمرور 23 عامًا على زواجها من مايكل دوجلاس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرصت الممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز على الاحتفال بعيد زواجها مع الممثل مايكل دوجلاس من خلال حسابها على موقع إنستجرام من خلال نشر صورة لهما سويًا علقت عليها برسالة رومانسية له مؤكدة فيها أنه الجائزة الأفضل التي حصلت عليها بحياتها، وذلك بعد مرور 23 عام على زواج الثنائى.

كاثرين وزوجها
كاثرين وزوجها


 


 


وكان آخر ظهور للثنائى حينما رصدتهما أعين المصورين أثناء نزولهما من قارب في البندقية بإيطاليا، وذلك على هامش حضورهما حفل زفاف وريثة ملياردير الفورمولا ون كلوي سترول والمتزلج الأولمبي الأسترالي سكوتي جيمس على الجليد يوم السبت.


 

كاثرين على انستجرام
كاثرين على انستجرام


 


كاثرين زيتا جونز الحائزة على جائزة الأوسكار والبالغة من العمر 53 عامًا ، ظهرت في أنحاء المدينة الإيطالية مع زوجها الحائز مرتين على جائزة الأوسكار ، 78 عامًا ، وابنتهما كاريز ، 20 عامًا ، وابنهما ديلان ، 22 عامًا ، خلال الأيام القليلة الماضية.


وبدت بطلة Ocean’s Twelve وقتها أنيقة عندما نزلت من التاكسى المائى، وهى تمسك بذراع مايكل في زى بأكمام واسعة الساقين أكد تقرير الديل ميل أن سعره يبلغ 989 دولارًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة