الفن – مارفل تتخلى عن جوناثان ماجورز بسبب حكم المحكمة.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

الفن – مارفل تتخلى عن جوناثان ماجورز بسبب حكم المحكمة.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مارفل تتخلى عن جوناثان ماجورز بسبب حكم المحكمة.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مارفل تتخلى عن جوناثان ماجورز بسبب حكم المحكمة.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – مارفل تتخلى عن جوناثان ماجورز بسبب حكم المحكمة.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز


حكمت هيئة محلفين في مانهاتن على الممثل العالمى جوناثان ماجورز بأنه مذنب بارتكاب اعتداء متهور من الدرجة الثالثة ومذنب بالتحرش بعد محاكمة استمرت أسبوعين نتجت عن حادثة وقعت في مارس الماضى، بين الممثل وحبيبته السابقة جريس جباري، ومن ثم أعلنت شركة مارفل التخلي عن ماجورز.


قبل اعتقاله في مارس الماضى، انضم مايجورز كشخصية رئيسية في عالم مارفل السينمائي، حيث قام الاستوديو المملوك لشركة ديزني ببناء قصته الحالية بالكامل حول كانج الفاتح، الشرير الذي يسافر عبر الزمن في فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania لهذا العام بالإضافة إلى كلا موسمي Loki، وكان على وشك بطولة فيلم Avengers: The Kang Dynasty، المقرر عرضه في الأول من مايو 2026.


كان ماجورز يعتبر أحد أفضل الممثلين الصاعدين في هوليوود، بالإضافة إلى فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania، قام ببطولة فيلم Creed III في عام 2023، وبرز لأول مرة مع فيلم The Last Black Man في سان فرانسيسكو، واستمر في لعب دور البطولة في Devotion وLovecraft Country وThe Harder They Fall وDa 5 Bloods.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة