الفن – Iron Man يتفوق على The Hulk في حفل الأوسكار .. اعرف الحكاية – البوكس نيوز

الفن – Iron Man يتفوق على The Hulk في حفل الأوسكار .. اعرف الحكاية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول Iron Man يتفوق على The Hulk في حفل الأوسكار .. اعرف الحكاية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول Iron Man يتفوق على The Hulk في حفل الأوسكار .. اعرف الحكاية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تاريخ طويل يجمع بين النجم العالمي روبرت داوني جونيور، والنجم العالمي مارك رافالو، بشخصيتيهما المختلفتين فى عالم مارفل، حيث جسد الأول شخصية Iron Man والثاني بشخصية The Hulk، ليجمعهما الكثير من المعارك داخل عالم مارفل بمختلف إصدارته التي جمعتهما، لينتقل هذا الصراع لحفل الأوسكار.


وترشح الثنائي في تنافس جديد بينهما على جائزة أفضل ممثل مساعد في حفل الأوسكار الـ96، الذى حصده النجم العالمي روبرت داوني جونيور، عن أدائه في فيلم أوبنهمايمر، ليتفوق على مارك رافالو، الذى كان ينافسه على الجائزة.

رافلو وداوني جونيور
رافلو وداوني جونيور


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة