الفن – ذكرى رحيل مجدى وهبة.. شارك عادل إمام ومحمود عبد العزيز في أعمالهما – البوكس نيوز

الفن – ذكرى رحيل مجدى وهبة.. شارك عادل إمام ومحمود عبد العزيز في أعمالهما – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ذكرى رحيل مجدى وهبة.. شارك عادل إمام ومحمود عبد العزيز في أعمالهما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ذكرى رحيل مجدى وهبة.. شارك عادل إمام ومحمود عبد العزيز في أعمالهما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتزامن اليوم الأحد الـ 4 من فبراير مع ذكرى رحيل الفنان مجدى وهبة،  الذى رحل عن عالمنا مخلفًا وراءه مسيرة كبيرة من الأعمال، اشتهر في أغلبها بأدوار الشر، وخلال التقرير التالي نرصد أهم أعماله.


دوره في فيلم حنفى الأبهة حينما لعب دور “خيرى” زعيم العصابة الذي يواجه حنفى الأبهة، كما قدم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، الأخرى غير حنفى الأبهة، منها “الوحل”، “ثرثرة فوق النيل”، “بذور الشيطان”، “ضربة شمس”، “أبناء وقتلة” الذى شهد صراعه مع محمود عبد العزيز.


أما بالنسبة للأعمال الدرامية فقد شارك بـ “الكعبة المشرفة”، و”عطش السنين “رقيب لا ينام”، “هند والدكتور نعمان” عمرو بن العاص، “هاربات من الماضى”، وشارك أيضا فى مسرحيات “تزوير فى أوراق عاطفية”، “الخوافين”، “وش السعد“.


مجدى وهبة ورغم مسيرته الكبيرة إلا أنه توفى فجأة وهو فى سن صغيرة، حيث لم يكن أتم الـ50 عاما من عمره بعد، ولكنه ترك وراءه مسيرة فنية هائلة منوعة ما بين السينما والدراما والمسرح.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة