الفن – ذكرى صلاح رشوان.. اشتهر بتقديم الرجل المثالى فى أعماله – البوكس نيوز

الفن – ذكرى صلاح رشوان.. اشتهر بتقديم الرجل المثالى فى أعماله – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ذكرى صلاح رشوان.. اشتهر بتقديم الرجل المثالى فى أعماله والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ذكرى صلاح رشوان.. اشتهر بتقديم الرجل المثالى فى أعماله، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتزامن اليوم الإثنين الـ19 مع ذكرى رحيل الفنان صلاح رشوان، الذى رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 66 عاما، تاركًا وراءه أدوارًا عديدة لا تنسى في أذهان جمهوره، خاصة مع شهرته بتجسيد الشخصيات المثالية مثلما قدم في مسلسل المال والبنون، مقدمًا دور الزوج الذى يرفض الاعتماد على أموال زوجته رغم غناها الكبير.


البداية من المسلسلات وأبرز الأعمال الدرامية الذى قدمها صلاح رشوان وشارك بها، مسلسلات مثل كيكا على العالي، ميراث الريح، ربيع الغضب، البحر والعطشانة، طيري يا طيارة، الخواجة عبد القادر، لحظة ميلاد، الهاربة، الجماعه، أنا قلبي دليلي، دموع في نهر الحب، مشاعر في البورصة، ابن الأرندلي، أغلى الناس، الدالى”، وغيرها من الأعمال الهامة.


في حين شارك بالسينما في أفلام لا تعد بنفس كم مشاركته في الدراما، ولكن يبقى أبرزها : قلب الليل، الرجل الصعيدي، عندما يبكى الرجال، الطاووس، أهل القمة، وتمضي الأحزان، وثالثهم الشيطان، الصعود إلى الهاوية.


يذكر أن آخر أعمال صلاح رشوان، مسلسل “شطرنج” من بطولة نضال الشافعى، فاء عامر، وريم البارودى، وميس حمدان، حازم سمير، وأيمن عزب، وهادى الجيار، وجهاد سعد، ودنيا عبد العزيز، وهبة السيسى، وأشرف زكى، وماهر ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة