الفن – ذكرى المخرج نادر جلال.. بصمات كبيرة فى السينما وثنائية مهمة مع الزعيم عادل إمام – البوكس نيوز

الفن – ذكرى المخرج نادر جلال.. بصمات كبيرة فى السينما وثنائية مهمة مع الزعيم عادل إمام – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ذكرى المخرج نادر جلال.. بصمات كبيرة فى السينما وثنائية مهمة مع الزعيم عادل إمام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ذكرى المخرج نادر جلال.. بصمات كبيرة فى السينما وثنائية مهمة مع الزعيم عادل إمام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتزامن اليوم الإثنين مع ذكرى ميلاد المخرج الكبير نادر جلال، الذى ولد زى النهاردة وأخرج العديد من الأعمال المميزة التي جعلته يبصم اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ السينما المصرية، وربما لا يعلم كثيرون أن نادر جلال كون ثنائية مهمة للغاية مع الزعيم عادل إمام.


تلك الثنائية أسفرت عن أكثر من 10 أفلام، وبالتحديد 11 فيلمًا مثلما يظهر خلال التقرير التالى الذى نستعرض فيه أهم أعماله مع عادل إمام.


قائمة الأفلام التي جمعت نادر جلال مع عادل إمام هي كالآتى: “ولا من شاف ولا من دري، سلام يا صاحبي، 5 باب، واحدة بواحدة، جزيرة الشيطان، الواد محروس بتاع الوزير، رسالة إلى الوالي، الإرهابي، بخيت وعديلة / الجردل والكنكة”.


ومن يشاهد القائمة يراها مليئة بالأعمال العظيمة التى تصنف ضمن أهم أفلام الزعيم، مثل 5 باب، جزيرة الشيطان، بالإضافة لسلام يا صاحبى الذى حقق نجاحاً كبيراً والإرهابى، كما تظهر تلك الأعمال التنوع الكبير فى الدراما الموجودة بتلك الأفلام ما بين الكوميدى والأكشن، والدرامى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة