الفن – أحمد جمال سعيد يكشف حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية: التهاب حاد بالقولون – البوكس نيوز

الفن – أحمد جمال سعيد يكشف حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية: التهاب حاد بالقولون – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد جمال سعيد يكشف حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية: التهاب حاد بالقولون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد جمال سعيد يكشف حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية: التهاب حاد بالقولون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الفنان أحمد جمال سعيد عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، ودخوله إلى المستشفى، وذلك من خلال صورة له في المستشفى عبر خاصية استوري على حسابه بموقع إنستجرام، حيث علق عليها قائلا: اللهم انت الشافي المعافي، اللهم ارفع عني وخفف تعبي يا الله”.


وعن حالته الصحية، أشار أحمد جمال سعيد في تصريحات لـ “البوكس نيوز”، أنه تعرض لتعب مفاجئ نتيجة التهاب حاد فى القولون العصبى، متابعا أن حالته الصحية تحسنت وخرج من المستشفى.

أحمد جمال سعيد في المستشفى
أحمد جمال سعيد في المستشفى


 


يذكر أن “سعيد” حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية بعد مشاركته في حكاية “ما تيجي نشوف” من مسلسل “55 مشكلة حب”، وشارك في بطولة الحكاية أيضا: هنا شيحة، طارق صبرى، نهى عابدين، إسلام جمال، ملك قورة، نبيل عيسى، راندا عبد السلام، واشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وتأليف ورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى، والعمل إنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة