الفن – سمسم شهاب يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير: كدمة في الوجه – البوكس نيوز

الفن – سمسم شهاب يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير: كدمة في الوجه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سمسم شهاب يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير: كدمة في الوجه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سمسم شهاب يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير: كدمة في الوجه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الفنان سمسم شهاب عن حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، أدى إلى تهشم سيارته.


وقال سمسم شهاب في تصريح خاص لـ “البوكس نيوز” إنه أصيب بكدمة في الوجه وكدمات متفرقة، وشرخ في الفخذ نتيجة للحادث، مشيرا أن مساعده كان هو السائق، لذلك تعرض لضرر أكبر وكسر في قدمه.

سيارة سمسم شهاب بعد الحادث
سيارة سمسم شهاب بعد الحادث


 


وكان المطرب الشعبى سمسم شهاب كشف عن صور من الحادث، من خلال حسابه على فيسبوك، حيث كتب: “تعرضت لحادث ونجونا أنا واللى معى وربنا نجانى من أجل ولادى”.


يذكر أن الفنان سمسم شهاب طرح أحدث أغانيه بعنوان “قسما بالله” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” دعما لشعب فلسطين، والأغنية من كلمات عماد عبيد، وألحان وتوزيع شريف حمدان، هندسة صوتية محمد جودة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة