الفن – شريف حلمي يكشف تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية – البوكس نيوز

الفن – شريف حلمي يكشف تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شريف حلمي يكشف تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شريف حلمي يكشف تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – شريف حلمي يكشف تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية – البوكس نيوز


كشف الفنان شريف حلمى تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية قائلا في تصريحات لـ”البوكس نيوز” الحمد لله خرجت من المستشفى من يومين وحالتى مستقرة، وأوجه الشكر للفنان Hشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وكل من قام بالسؤال عنى .


وخضع مؤخرا الفنان شريف حلمى لعملية جراحية داخل أحد المستشفيات الكبرى، حسبما أكدت ابنته هايدى شريف، حيث يعانى شريف حلمى من أزمة صحية فى المخ، ولم يوضح المقربون الحالة بشكل كبير.


وحرصت ابنته هايدى شريف على نشر صور تجمعها بوالدها من داخل غرفته قبل دخوله غرفة العمليات عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلقت عليها وكتبت: “ادعوا لأبويا.. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر ويشفيه، يارب اشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم”.


يشار إلى أن آخر أعمال شريف حلمى مسلسل “الأصلى” بطولة النجمة ريهام عبد الغفور، وشارك في بطولته كلا من إسلام جمال، منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال .


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة