اشتهرت بإيفيه فى فيلم ” البحث عن فضيحة” وقدمت أكثر من 130 عملا.. ذكرى رحيل نبيلة السيد – البوكس نيوز

اشتهرت بإيفيه فى فيلم ” البحث عن فضيحة” وقدمت أكثر من 130 عملا.. ذكرى رحيل نبيلة السيد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول اشتهرت بإيفيه فى فيلم ” البحث عن فضيحة” وقدمت أكثر من 130 عملا.. ذكرى رحيل نبيلة السيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اشتهرت بإيفيه فى فيلم ” البحث عن فضيحة” وقدمت أكثر من 130 عملا.. ذكرى رحيل نبيلة السيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.اشتهرت بإيفيه فى فيلم ” البحث عن فضيحة” وقدمت أكثر من 130 عملا.. ذكرى رحيل نبيلة السيد – البوكس نيوز


تحل اليوم الجمعة 30 يونيو ذكرى وفاة الفنانة نبيلة السيد التي رحلت عن عالمنا في 30 يونيو بعد معاناة مع مرض السرطان، كانت من أبرز الفنانات الكوميديانات في فترة الخمسينات والستينات، حيث تمتعت بخفة ظل كبيرة ظهرت في الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني.


ولدت نبيلة السيد يوم 7 أغسطس 1938، وحصلت على دبلوم معهد التمثيل الذى أهلها لكى تبدأ حياتها الفنية ضمن فريق عمل الكثير من الفرق المسرحية وعلى رأسها “ساعة لقلبك” فى فترة الخمسينات، كانت مهووسة بالتمثيل وقدمت أول أدوارها فى فيلم “غزل البنات” أمام نجيب الريحانى وعمرها لم يتعدّ 11 سنة.


شاركت فى العديد من الأعمال الفنية التى يتخطى عددها 130 متنوعة ما بين الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، حيث قدمت الأدوار المساعدة ولكنها علقت مع الجمهور من أبرزها دور شقيقة البطلة راقصة الموالد التى أصبحت راقصة درجة أولى فى “الراقصة والطبال”، ودور العالمة فى فيلم “خلى بالك من زوزو”، ودور الفتاة القبيحة العانس فى “البحث عن فضيحة”، والحماة فى فيلم “ممنوع فى ليلة الدخلة“.


مشهدها فيلم “البحث عن فضيحة” أشهر مشاهدها عندما دخل عليها الفنان سمير صبرى وهى نائمة دون أن ينتبه أنها المتواجدة وجملتها الأشهر التى نتذكرها حتى الآن :”‏ طخه بس ما تعوروش يا بوى،‏ وعريس يا بوى، لاسيما وأنها جسدت شخصية البنت القبيحة العانس.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة