الفن – نبيلة عبيد تنشر صورة تجمعها بمُجسم لمفيد فوزى بمناسبة ذكرى رحيله الأولى – البوكس نيوز

الفن – نبيلة عبيد تنشر صورة تجمعها بمُجسم لمفيد فوزى بمناسبة ذكرى رحيله الأولى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نبيلة عبيد تنشر صورة تجمعها بمُجسم لمفيد فوزى بمناسبة ذكرى رحيله الأولى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نبيلة عبيد تنشر صورة تجمعها بمُجسم لمفيد فوزى بمناسبة ذكرى رحيله الأولى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرصت الفنانة نبيلة عبيد على إحياء ذكرى رحيل المذيع الكبير مفيد فوزى، حيث نشرت صورة تجمعها بمجسم له على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” علقت عليها: “عدت سنة ولسه أنت في البال.. صديقي الكاتب والإعلامي الكبير مفيد فوزي سبت فراغ كبير في حياتنا.. في ذكراك نفتكر أحلى معاني الصداقة العظيمة، ربنا يرحمك”.


 

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد


 


وكانت نبيلة عبيد قد قالت لـ”البوكس نيوز” خلال تصريحات سابقة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، إنها لا تتمنى في هذا اليوم سوى أن ينعم الشعب الفلسطيني بالأمن والأمان والسلام مثله مثل بقية شعوب العالم.


وأضافت نبيلة عبيد أن أهل فلسطين يستحقون السلام، وأن يعيشوا حياة طبيعية مثل كل شعوب العالم، ولا يجوز أن نكون في 2023 ولا تزال فلسطين وأهلها تحت الاحتلال، آن الأوان أن تعود الأرض لأصحابها وأن ينعم أطفال غزة بالحب والدفء والسلام والطمأنينة، هؤلاء الأطفال ممن ليس لهم أي ذنب في شىء ويدفعون أرواحهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة