هل حرم الحكم برشلونة من هدف في الكلاسيكو ضد ريال مدريد؟ | رياضة – البوكس نيوز

هل حرم الحكم برشلونة من هدف في الكلاسيكو ضد ريال مدريد؟ | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول هل حرم الحكم برشلونة من هدف في الكلاسيكو ضد ريال مدريد؟ | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل حرم الحكم برشلونة من هدف في الكلاسيكو ضد ريال مدريد؟ | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في الدقيقة الـ28 من الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وبينما كانت النتيجة 1-1 يلعب الأمين جمال كرة بالكعب ينقذها الأوكراني لونين حارس “الملكي” من قلب المرمى لتحدث عاصفة من ردود الفعل بعدها.

وتلقى جمال الكرة من عرضية ليكملها مباشرة نحو المرمى لكن لونين أخرجها من قبل أن تهز الشباك ولكن الإعادة العادية أظهرت أنها تجاوزت خط المرمى غير أن حكام تقنية الفيديو لم يحتسبوا الهدف رغم أن القرار استغرق عدة دقائق.

واللافت أن “تقنية عين الصقر” المرتبطة بساعة يرتديها الحكم وتهتز في حال تجاوز الكرة خط المرمى غير موجودة في الليغا ويعتمد الحكام كليا على تقنية “فار”، فيما تتواجد في البطولات الأوروبية الكبرى الأخرى.

وبحسب قنوات “بي إن سبورتس” وبعد استخدام تقنية خاصة بهم توصلوا إلى أن الكرة لم تتجاوز بكامل محيطها الخط وبقي جزء صغير جدا من محيطها خارج الخط.

ويقول خبير التحكيم الإسباني بيريز بورول في برنامج “ماركادور” الذي يذاع على إذاعة “ماركا” إنه “لا نملك الوسائل اللازمة لإزالة الشكوك والتأكد من صحة الهدف، لكن يبدو أن الكرة لم تدخل بكامل محيطها ولونين هو من كان داخل المرمى”، وخلص “ليس هدفا وقرار الحكم صحيح”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة