رياضة – 5 حقائق عن مواجهات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

رياضة – 5 حقائق عن مواجهات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 5 حقائق عن مواجهات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 5 حقائق عن مواجهات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينتظر عشاق الكرة بكل شغف مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني فى الرابعة والربع عصر اليوم، السبت، والذي يجمع بين برشلونة وريال مدريد على ملعب “مونتجويك” فى إقليم كتالونيا، ضمن مباريات الجولة 11 من مسابقة الدوري الإسباني 2023-2024.


ويملك ريال مدريد 25 نقطة فى المركز الأول، وبنفس الرصيد يأتي الحصان الأسود جيرونا وصيفاًَ، وبرشلونة فى المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وخلفهم أتلتيكو مدريد برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة.


ونستعرض أبرز 5 حقائق عن مواجهات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد كالتالي:


1-فاز برشلونة فى 4 من آخر 6 مواجهات فى الكلاسيكو بجميع المسابقات (خسر2 )، محققًا نفس الانتصارات، وفى مبارياته الرسمية الـ14 السابقة ضد ريال مدريد (فاز 4،  تعادل 3، وخسر 7).


2- فاز ريال مدريد فى 3 من آخر 4 مباريات خارج أرضه ضد برشلونة في جميع المسابقات (خسر 1)، محققًا انتصارًا واحدًا فقط أقل من مبارياته الـ 19 السابقة خارج أرضه ضد فريق برشلونة (فاز 4 ، تعادل 7 ، وخسر 8).


3- تم تسجيل 597 هدفًا فى تاريخ الكلاسيكو في الدوري الإسباني، 298 هدفًا لبرشلونة و299 لريال مدريد، ويوجد مباراتان فقط تم الوصول إلى 600 هدف فى تاريخ المسابقة بأكمله: 611 بين برشلونة وأتلتيك بيلباو و608 بين ريال مدريد-أتلتيك بيلباو.


4-أيضا فاز برشلونة في كل من مبارياته الست الأخيرة على أرضه في الدوري الإسباني، وحافظ على نظافة شباكه في خمس منها، لكنه لم يفز مطلقًا بسبعة مباريات متتالية على أرضه في المسابقة تحت قيادة تشافي هيرنانديز.


5- كذلك ، أهدر ريال مدريد نقاطًا في اثنتين من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني (فاز 1، تعادل1، خسر 1)، بعد فوزه في كل من مبارياته الأربع السابقة خارج أرضه في المسابقة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة