رياضة – ريال مدريد يواجه برشلونة بالقوة الضاربة فى الكلاسيكو

رياضة – ريال مدريد يواجه برشلونة بالقوة الضاربة فى الكلاسيكو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يواجه برشلونة بالقوة الضاربة فى الكلاسيكو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يواجه برشلونة بالقوة الضاربة فى الكلاسيكو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، قائمة اللاعبين لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة، فى الكلاسيكو المقرر إقامته فى الرابعة والربع من عصر غدا السبت، على ملعب “مونتجويك”، معقل الفريق الكتالوني، في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني “الليجا”.


وشهدت قائمة ريال مدريد غياب الرباعى: تيبو كورتوا – إيدير ميليتاو – أردا جولر – داني سيبايوس، فيما يأتى الثنائى جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور على رأس القائمة.


وضمت قائمة ريال مدريد ضد برشلونة كل من:


حراس المرمى: لونين، كيبا ودييجو بينيرو.


الدفاع: كارفاخال، ألابا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، وميندي.


الوسط: بيلينجام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي وتشواميني.


الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، وبراهيم دياز.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد


 


ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 25 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن جيرونا، صاحب نفس الرصيد، ثم برشلونة، فى المركز الثالث برصيد 24 نقطة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة