نزوح فريق البوكس نيوز إلى جنوب قطاع غزة | أخبار – البوكس نيوز

نزوح فريق البوكس نيوز إلى جنوب قطاع غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول نزوح فريق البوكس نيوز إلى جنوب قطاع غزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نزوح فريق البوكس نيوز إلى جنوب قطاع غزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أظهرت مشاهد خاصة نزوح الزميل وائل الدحدوح وفريق قناة البوكس نيوز من مدينة غزة إلى جنوب القطاع، وذلك مع استمرار القصف العنيف على غزة والتوغل الإسرائيلي البري بالمدينة.

واستقبل المواطنون الزميل وائل الدحدوح لدى مسيره ووصوله إلى وسط القطاع، وقال لأحد المصورين “قطعنا مسافة طويلة كيلوات، وشعورنا صعب بهذه الرحلة العذاب، وإن شاء الله الأمور بتمشي وبنقدر نواصل المشوار”.

وسبق أن استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي أفراد عائلة الزميل وائل الدحدوح (زوجته وابنه وابنته وحفيده) في غارة جوية إسرائيلية على منزلهم الذي نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، واستشهدوا إثر هذا الاستهداف.

كما استشهد 19 شخصا من عائلة الزميل محمد أبو القمصان، مهندس البث في مكتب البوكس نيوز بقطاع غزة، بينهم والده واثنتان من أخواته في مجزرة مخيم جباليا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة