من خان يونس إلى رفح.. نزوح تلو نزوح | بالصور – البوكس نيوز

من خان يونس إلى رفح.. نزوح تلو نزوح | بالصور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول من خان يونس إلى رفح.. نزوح تلو نزوح | بالصور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول من خان يونس إلى رفح.. نزوح تلو نزوح | بالصور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إلى رفح أقصى جنوب قطاع غزة على الحدود المصرية توجه عشرات الآلاف من النازحين الفلسطينيين، الذين اضطر بعضهم للنزوح للمرة الثالثة أو الرابعة في أقل من شهرين، بعد أن وسع جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه ليشمل مناطق القطاع كافة.

ومع تواصل العدوان الإسرائيلي الوحشي، أصبح معظم سكان قطاع غزة -البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة- بلا مأوى.

وأعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية “أوتشا”، أمس الثلاثاء، أن عشرات الآلاف من الفلسطينيين النازحين داخليا وصلوا إلى محافظة رفح خلال اليومين الماضيين، بعد إعلان جيش الاحتلال توسيع عدوانه على القطاع.

ورغم مطالبات الإخلاء من قبل الاحتلال، فإن طائراته قصفت الطرق بين خان يونس ورفح، واستهدفت عدة منازل بمدينة رفح، مما أدى لسقوط عشرات الشهداء والجرحى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة