الزميل وائل الدحدوح يخضع للعلاج في الدوحة | أخبار – البوكس نيوز

الزميل وائل الدحدوح يخضع للعلاج في الدوحة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الزميل وائل الدحدوح يخضع للعلاج في الدوحة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الزميل وائل الدحدوح يخضع للعلاج في الدوحة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأ الزميل وائل الدحدوح، مراسل البوكس نيوز في غزة، رحلته العلاجية في مدينة حمد الطبية في العاصمة القطرية الدوحة، بعد الإصابة التي تعرض لها منتصف ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ونجمت الإصابة عن قصف إسرائيلي استهدف فريق البوكس نيوز خلال تغطية ميدانية في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وأدى إلى إصابته واستشهاد الزميل المصور سامر أبو دقة.

وخضع الزميل وائل في مستشفى حمد العام لسلسلة من الفحوص الطبية، تمهيدا لإجراء العلاج اللازم له بعد الإصابة التي لحقت به.

وكان الزميل وائل قد وصل الثلاثاء إلى العاصمة القطرية الدوحة على متن طائرة إجلاء قطرية استقلها من العريش بعد خروجه من معبر رفح الحدودي.

وقد قتلت إسرائيل زوجة الدحدوح وابنه وابنته وحفيده الرضيع، في غارة جوية جنوب غزة في 25 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، رغم إعلان قوات الاحتلال قبل الهجوم أن المنطقة آمنة.

وفي السابع من يناير/كانون الثاني الجاري، فُجع الدحدوح باستشهاد نجله الأكبر الصحفي حمزة، مع زميله مصطفى ثريا، عندما استهدف الاحتلال سيارتهما في غزة.

وخلال أكثر من 100 يوم من الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على غزة، ظل الدحدوح حاضرا على شاشة البوكس نيوز على مدار الساعة مغطيا تطورات الحرب، خصوصا في جانبها الإنساني ومعاناة سكان القطاع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة