نتنياهو: مصرون على مواصلة الحرب حتى النهاية | أخبار – البوكس نيوز

نتنياهو: مصرون على مواصلة الحرب حتى النهاية | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول نتنياهو: مصرون على مواصلة الحرب حتى النهاية | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: مصرون على مواصلة الحرب حتى النهاية | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تأكيده ما سماه إصرار جنوده على مواصلة الحرب حتى النهاية، مشيرا إلى أن من يطالبه بعدم شن عملية في رفح فإنما يطالبه “بخسارة الحرب”.

وقال نتنياهو إن الجميع يقول إنه يجب أن نواصل حتى الانتصار وحتى نقضي على حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مقرا بأن مطالب حماس حتى هذه اللحظة “تعني هزيمة إسرائيل ولا يمكن قبولها”، قائلا إن “ربع قوة حماس لا يزال موجودا ونحتاج إلى تدمير بنيتها التحتية”.

وأوضح نتنياهو أن إسرائيل تعمل مع الرئيس الأميركي جو بايدن قائلا “نقدر دعمه لكننا لا نتفق مع الإدارة الأميركية في كل الأمور”.

وأضاف “لن نتنازل أمام أي ضغط أو الإملاءات الدولية، لأننا ملتزمون بالقضاء على الشر”، وفق قوله، مشيرا إلى أنه وافق على تنفيذ ما سماه “عملية تحرير المختطفين قبل أيام رغم خطورتها”.

كما قال نتنياهو إن التوصل إلى اتفاق مع الفلسطينيين “سيكون فقط عبر مفاوضات مباشرة بين الطرفين ودون شروط مسبقة”.

ويأتي ذلك في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على  قطاع غزة لليوم الـ134، الذي خلّف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى المدنيين في ظل تهديدات الاحتلال باجتياح مدينة رفح، ترافقها تحذيرات دولية وأممية من خطورة ذلك باعتبار المدينة آخر ملاذ للنازحين داخل القطاع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة