نتنياهو: الحرب على غزة ستستمر أشهرا وسنضرب حزب الله إذا وسع عملياته | أخبار – البوكس نيوز

نتنياهو: الحرب على غزة ستستمر أشهرا وسنضرب حزب الله إذا وسع عملياته | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول نتنياهو: الحرب على غزة ستستمر أشهرا وسنضرب حزب الله إذا وسع عملياته | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: الحرب على غزة ستستمر أشهرا وسنضرب حزب الله إذا وسع عملياته | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن الحرب على قطاع غزة ستستمر لأشهر، وتوعد حزب الله اللبناني بضربات “لن يتخيلها” إذا وسع الحرب.

وأكد نتنياهو -في مؤتمر صحفي- أن الجيش الإسرائيلي “يعمق عملياته العسكرية في جنوب قطاع غزة ووسطه فوق الأرض وتحتها”، متوعدا بتصفية قادة حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

كما تحدث عن تحقيق “انتصارات كبيرة”، وأقر بتكبدهم “أثمانا باهظة”، معتبرا أن “النصر يحتاج إلى مزيد من الوقت” وأن “القتال سيستمر لأشهر”.

وفي ما يتعلق بنقاشات ما بعد الحرب، قال نتنياهو “يجب القضاء على حماس أولا”، مضيفا أن “الجيش الإسرائيلي هو من سينزع سلاح حماس”.

وأقر نتنياهو بأنه يواجه ضغوطا دولية، لكنه تعهد بتحقيق أهداف الاحتلال، وعلى رأسها إعادة الأمن والشعور به حتى يعود سكان غلاف غزة إلى منازلهم، على حد قوله.

وعلى صعيد الجبهة الشمالية، توعد نتنياهو حزب الله اللبناني وإيران بتلقي ضربات “لن يتخيلها” الحزب إذا وسع الحرب.

وأضاف أن الحكومة الإسرائيلية تعمل ضد إيران “كل الوقت وفي كل مكان”، مشيرا إلى أن الجميع يعلم أن التهديد من جانب طهران سيزداد إن حصلت على سلاح نووي.

وشدد رئيس الحكومة الإسرائيلية على أن منطقة محور فيلادلفيا الحدودية بين غزة ومصر ينبغي أن تكون تحت سيطرة إسرائيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة