نتنياهو: عملية دخول رفح لا محالة منها وستستغرق عدة أسابيع

نتنياهو: عملية دخول رفح لا محالة منها وستستغرق عدة أسابيع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نتنياهو: عملية دخول رفح لا محالة منها وستستغرق عدة أسابيع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: عملية دخول رفح لا محالة منها وستستغرق عدة أسابيع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات

صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن إسرائيل ستدخل رفح خلال عدة أسابيع، مؤكدا أنه أمر سيحصل.

 

وقال نتنياهو اليوم الأحد: “يريد المجتمع الدولي وقف الحرب قبل تحقيق أهدافها والذهاب إلى انتخابات مبكرة على حساب استكمال الحرب، لأنهم يدركون أن ذلك سيخمد الدولة، بهذه السرعة نسيتم 7 أكتوبر الماضي؟”.

 

وأكد أن إسرائيل “ستدخل رفح وسيكون ذلك خلال عدة أسابيع ولكنه أمر سيحصل، معبرا عن موقفه أن “وقف الحرب الآن يعني خسارة إسرائيل للحرب”.

 

وأضاف: “ممنوع علينا الخضوع للضغوط الدولية من أجل وقف الحرب، لأن ذلك يعني هزيمة إسرائيل ولذلك سنواصل حتى النهاية من أجل تحقيق الأهداف التي وضعت وهي القضاء على “حماس” وإعادة المختطفين والتأكد من أن غزة لن تشكل خطرا على إسرائيل”.

 

تابع: “صادقنا على الخطط العسكرية للعملية في رفح بما فيها إجلاء السكان المدنيين”.

 

وأردف: “من يقول إن العمل في رفح لن يحدث هو من قال أيضا إننا لن ندخل غزة، ولن نعمل في الشفاء أو في خان يونس، ولن نستأنف القتال بعد التهدئة”.

 

المصدر: RT

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة