من القسام إلى الجيش الإسرائيلي…”هذا ما ينتظركم عند دخولكم غزة” | أخبار – البوكس نيوز

من القسام إلى الجيش الإسرائيلي…”هذا ما ينتظركم عند دخولكم غزة” | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول من القسام إلى الجيش الإسرائيلي…”هذا ما ينتظركم عند دخولكم غزة” | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول من القسام إلى الجيش الإسرائيلي…”هذا ما ينتظركم عند دخولكم غزة” | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشر الإعلام العسكري لكتائب عز الدين القسام التابع لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” مقطع فيديو موجها للجنود الإسرائيليين بعنوان “هذا ما ينتظركم عند دخولكم غزة”.

ويظهر في الفيديو الذي يستمر دقيقة و20 ثانية مقاتلو القسام وهم يخرجون من الأنفاق من باطن الأرض مدججين بأسلحتهم، قبل أن يهاجموا دبابات الجيش الإسرائيلي ويدمروا بعضها، ويعتلوا بعضها الآخر ويأسروا من بها من جنود إسرائيليين ويعودون بهم إلى الأنفاق التي خرجوا منها ببداية مقطع الفيديو.

ويأتي نشر كتائب القسام هذا المقطع بعد وقت قصير من نشرها مقطع فيديو أعلنت فيه عن إدخالها قنابل الياسين الجديدة للخدمة، وذلك في حين تزداد التوقعات عن بدء جيش الاحتلال الإسرائيلي عملية الاجتياح البري، بعد 8 أيام من القصف المركز على قطاع غزة، انتقاما من الخسارة الكبرى التي مني بها جراء عملية “طوفان الأقصى” التي نفذها القسام في السابع من الشهر الجاري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة