شاهد بالفيديو كتائب القسام تقتحم معسكر بئيري الإسرائيلي وتدمر دبابة ميركافا – البوكس نيوز

شاهد بالفيديو كتائب القسام تقتحم معسكر بئيري الإسرائيلي وتدمر دبابة ميركافا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. القسام تقتحم معسكر بئيري الإسرائيلي وتدمر دبابة ميركافا | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. القسام تقتحم معسكر بئيري الإسرائيلي وتدمر دبابة ميركافا | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بث الإعلام العسكري التابع لكتائب القسام الجناح العسكري التابع لحركة المقاومة الإسلامية حماس مقطع فيديو يظهر لحظات اقتحام مقاتلي القسام ضمن عملية “طوفان الأقصى” لمعسكر بئيري الإسرائيلي.

كتائب القسام تقتحم معسكر بئيري الإسرائيلي

وكما يظهر في الفيديو، فقد عمد مقاتلو القسام ببداية الهجوم إلى استخدام الدرجات النارية حيث قاموا بتفجير السياج بالقنابل اليدوية، ثم اقتحمت عربات دفع رباعي المعسكر ووصلت إلى ثكنات الجنود، وقامو بتدمير دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا.

وأظهر المقطع المقاومين وهم يعتلون دبابة أخرى، وظهر أحدهم وهو يقول إنهم يتجولون في ثكنات الجنود الإسرائيليين، ويتنقلون من غرفة إلى غرفة بينما لاذ الجنود بالفرار. وبعد ذلك واصل مقاتلو القسام تجوالهم بسياراتهم في الشوارع لمسافات طويلة وهم يحملون اسلحتهم ويهتفون “الله أكبر”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة