مصر تستضيف “سوبر غلوب” وبطولة العظماء السبعة لكرة اليد | رياضة – البوكس نيوز

مصر تستضيف “سوبر غلوب” وبطولة العظماء السبعة لكرة اليد | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مصر تستضيف “سوبر غلوب” وبطولة العظماء السبعة لكرة اليد | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر تستضيف “سوبر غلوب” وبطولة العظماء السبعة لكرة اليد | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الاتحاد المصري لكرة اليد -أمس الأربعاء- إن الاتحاد الدولي للعبة قرر منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية “سوبر غلوب” 3 نسخ متتالية.

وذكر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أن “كأس العالم للأندية هي البطولة الأكبر علي مستوى الأندية في العالم والتي تشارك فيها أبطال القارات”.

وأضاف الاتحاد المصري أن “النسخة القادمة تقام خلال أكتوبر/تشرين الأول أو نوفمبر/تشرين الثاني من العام الجاري، ومن المقرر إقامتها في صالة العاصمة الإدارية الجديدة المقامة على أحدث طراز عالمي”.

وأشار على صفحته الرسمية إلى أن “الاتحاد الدولي منح مصر أيضا حق بطولة أخرى من العيار الثقيل وهي بطولة العظماء السبعة ويشارك فيها المنتخبات السبعة الأولى على مستوى العالم”.

وأعرب رئيس الاتحاد المصري محمد الأمين عن سعادته “باستضافة مصر لحدثين عالميين من العيار الثقيل لأول مرة”.

وأضاف “هذا ليس بجديد على مصر التي أصبحت في مقدمة دول العالم الجاذبة لاستضافة الأحداث والبطولات العالمية” موجها الشكر لرئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفي علي دعمه الكبير للمساعي المصرية لاستضافة مثل تلك البطولات.

وشدد الأمين على أن الاتحاد المصري لكرة اليد “يعمل بكل طاقته لخدمة بلده واستمرار صناعة مجد رياضة كرة اليد (المصرية) صاحبة الطموح العالمي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة