رياضة – تقارير سعودية: جدة تستضيف مباريات كأس العالم للأندية 2023

رياضة – تقارير سعودية: جدة تستضيف مباريات كأس العالم للأندية 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير سعودية: جدة تستضيف مباريات كأس العالم للأندية 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير سعودية: جدة تستضيف مباريات كأس العالم للأندية 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه داخل اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية لنقل البطولة من الرياض إلى جدة، والتى من المقرر أن تجرى خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبلة. 


ويترقب الجميع انطلاق النسخة المُقبلة لمونديال الأندية فى المملكة العربية السعودية للمرة الأولى فى التاريخ، بمشاركة الثنائى العربى الأهلي المصري بطل أفريقيا، واتحاد جدة ممثل البلد المضيف، كما ستشهد مشاركة مانشستر سيتي الإنجليزي للمرة الأولى فى تاريخه، بعدما حصد لقب دوري أبطال أوروبا.


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن وفدًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” زار ملعبَي مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” والأمير عبد الله الفيصل، أمس.


 


وشددت الصحيفة على أنه سبق للوفد أن زار الرياض فى شهر مارس الماضي، واطلَّع خلال ثلاثة أيام على الاستعدادات الجارية لاستضافة البطولة، واستقبل الاتحاد السعودي لكرة القدم وفد “فيفا”، الذى تفقَّد الملاعب المرشَّحة لاستضافة المونديال.


 


جدير بالذكر أن الزيارة الأولى جاءت عبارة عن جولات في ملاعب الملك فهد الدولي، والأمير فيصل بن فهد، والأول بارك، إضافة إلى زيارة منشآت التدريب في العاصمة ، وتعدُّ هذه الزيارة الثانية من بين سلسلة الزيارات لتفقُّد المنشآت الرياضية ومرافق البطولة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة