رياضة – أرسنال ينضم للأندية الإنجليزية الرافضة لمشروع دورى السوبر الأوروبى

رياضة – أرسنال ينضم للأندية الإنجليزية الرافضة لمشروع دورى السوبر الأوروبى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرسنال ينضم للأندية الإنجليزية الرافضة لمشروع دورى السوبر الأوروبى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال ينضم للأندية الإنجليزية الرافضة لمشروع دورى السوبر الأوروبى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انضم نادى أرسنال الإنجليزى للأندية الرافضة لمشروع دورى السوبر الأوروبى “سوبر ليج”، بعدما رفضت كبار الأندية الإنجليزية المشاركة فيه، بعد قرار محكمة العدل الأوروبية.


وأصدر أرسنال بيانا رسميا صباح الجمعة قال فيه: “يشير نادى أرسنال لكرة القدم إلى الحكم الصادر عن محكمة العدل الأوروبية يوم الخميس 21 ديسمبر 2023، ولم يتغير موقفنا فيما يتعلق بدورى السوبر الأوروبى”.


وأضاف: “سنواصل اللعب فى مسابقات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم ونواصل العمل مع الأندية الأوروبية الزميلة ورابطة الأندية الأوروبية (ECA)”.


وبذلك ينضم أرسنال لكبار الأندية الإنجليزية التى رفضت المشاركة فى البطولة من خلال بيان رسمى.


وكانت محكمة العدل الأوروبية قد أصدرت أمس الخميس حكمها فى النزاع القضائى الذى نشب بين أندية ريال مدريد وبرشلونة من جهة والاتحاد الأوروبي لكرة القدم من جهة أخرى بسبب مسابقة دوري السوبر ليج الأوروبي.


وكشفت محكمة العدل الأوروبية في حكمها أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الدولى لكرة القدم قد أساءا استخدامهما للسلطة باتخاذ إجراءات لمنع تنظيم مسابقة دورى السوبر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة