ماذا يتمنى الغزيون في 2024؟ | سياسة – البوكس نيوز

ماذا يتمنى الغزيون في 2024؟ | سياسة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ماذا يتمنى الغزيون في 2024؟ | سياسة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماذا يتمنى الغزيون في 2024؟ | سياسة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

غزة- يحل العام الجديد 2024 على سكان قطاع غزة، على وقع حرب هي الأكثر دموية وتدميرا، شنتها إسرائيل في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، استشهد خلالها أكثر من 21 ألف فلسطيني، وأصيب زهاء 56 ألفا، غالبية الشهداء والجرحى من النساء والأطفال.

البوكس نيوز نت جالت في شوارع مدينة رفح أقصى جنوب القطاع على الحدود مع مصر، وطرحت على المارة سؤالا واحدا “ماذا تتمنون في عام 2024″، فسيطر على أمنياتهم انتهاء الحرب وتوقف شلال الدم النازف، وعودة النازحين إلى منازلهم التي أجبروا على النزوح منها.

وقال مواطنون في مدينة رفح ونازحون إليها “من حقنا أن نعيش بأمان وسلام، كما باقي دول العالم (..) نتمنى أن تتوقف المجازر والجرائم الإسرائيلية، ونعود إلى ديارنا ومنازلنا وأراضينا”.

وتسببت الحرب الإسرائيلية في تشريد 85% من بين 2.2 مليون فلسطيني في القطاع الساحلي الصغير، من بين النازحين أكثر من مليون لجؤوا إلى مدينة رفح، يقيمون في منازل أقارب وأصدقاء، وفي مراكز الإيواء بالمدارس، وفي معسكرات من الخيام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة