أطفال فلسطين أكبر ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة | سياسة – البوكس نيوز

أطفال فلسطين أكبر ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة | سياسة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول أطفال فلسطين أكبر ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة | سياسة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أطفال فلسطين أكبر ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة | سياسة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعد الرضع والأطفال أكبر ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، فهم في صدارة أعداد الشهداء الذين اقترب عددهم من الـ30 ألفا، ومن نجا منهم من الاستشهاد قصفا، مات جوعا أو مرضا، أو يعيش جوعا وقهرا بعد وفاة أهله وأقاربه في ظروف حياتية قاسية.

وقالت وزارة الصحة في غزة إن عدد ضحايا عدوان إسرائيل المستمر على القطاع بلغ 29 ألفا و606 شهداء منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في حين أصيب 69 ألفا و737 آخرون.

ورصد الجهاز المركزي للإحصاء الـفلسطيني في آخر تحديث له قبل يومين أن عدد الشهداء من الرضع والأطفال نتيجة القصف الإسرائيلي بلغ 16ألفا و660 شهيدا، وذلك على الأقل بالطبع لأن قصف الاحتلال لا يتوقف على مدار الساعة للمواقع التي هُجّر إليها أهل شمال ووسط القطاع، في الجنوب ومدينة رفح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة