رياضة – التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة بورنموث ضد ليستر سيتي

رياضة – التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة بورنموث ضد ليستر سيتي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة بورنموث ضد ليستر سيتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة بورنموث ضد ليستر سيتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهى الشوط الأول من مباراة بورنموث ضد ليستر سيتي في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي بالتعادل السلبي بين الفريقين.


بورنموث تأهل للدور الخامس بعد الفوز علي سوانزي سيتي بخماسية نظيفة ، بينما تأهل ليستر سيتي بعد الفوز علي برمنجهام سيتي بثلاثية نظيفة.


بورنموث يحتل الترتيب الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتصدر ليستر سيتي دوري الدرجة الاولي وهو النادي الأقرب للعودة للدوري الإنجليزي الممتاز خاصة في ظل احتفاظه بكامل نجومه عقب هبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة