لولوة الخاطر تلتقي وزير خارجية مصر لبحث الأوضاع في غزة | أخبار – البوكس نيوز

لولوة الخاطر تلتقي وزير خارجية مصر لبحث الأوضاع في غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول لولوة الخاطر تلتقي وزير خارجية مصر لبحث الأوضاع في غزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لولوة الخاطر تلتقي وزير خارجية مصر لبحث الأوضاع في غزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تلتقي وزيرة الدولة القطرية للتعاون الدولي لولوة الخاطر -اليوم الأحد- وزير الخارجية المصري سامح شكري، لبحث الملفات ذات الاهتمام المشترك بين مصر وقطر، والوضع في قطاع غزة والجهود الرامية لوقف إطلاق النار.

كما يبحث الطرفان خلال اللقاء تطورات الحرب الإسرائيلية على غزة والمعاناة الإنسانية القاسية والخطيرة التي يعيشها الفلسطينيون في القطاع المحاصر.

وكانت وزارة الخارجية القطرية دانت المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي -أمس السبت- عندما قصف مدرسة الفاخورة في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، مما أدى لاستشهاد عشرات الفلسطينيين، غالبيتهم من النساء والأطفال.

وطالبت الخارجية القطرية بإجراء تحقيق دولي عاجل بهذا الشأن.

وتواصل إسرائيل حربها المدمرة على غزة منذ نحو شهر ونصف الشهر، وقد أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة -أمس السبت- استشهاد أكثر من 200 فلسطيني في قصف استهدف مدرستي الفاخورة وتل الزعتر.

وقد أدى العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع لاستشهاد أكثر من 12 ألف فلسطيني، أغلبهم أطفال ونساء، كما أدى لإصابة أكثر من 29 ألفا آخرين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة