قطر واليونان تبحثان سبل إنهاء الحرب في غزة | أخبار – البوكس نيوز

قطر واليونان تبحثان سبل إنهاء الحرب في غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول قطر واليونان تبحثان سبل إنهاء الحرب في غزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قطر واليونان تبحثان سبل إنهاء الحرب في غزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بحث الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري مع وزير خارجية اليونان جيورجوس جيرابيتريسيس اليوم الأربعاء الأوضاع في المنطقة، ولا سيما إنهاء الحرب في قطاع غزة.

وبحسب بيان وزارة الخارجية القطرية، استقبل الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني وزير خارجية اليونان جيورجوس جيرابيتريسيس في مكتبه بالديوان الأميري.

وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين قطر واليونان، بالإضافة إلى سبل دعمها وتطويرها، ومناقشة تطورات الأوضاع في المنطقة، وسبل خفض التصعيد والتهدئة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة