لتجربة صخب الملاعب.. نيوكاسل يقدم قمصانا “صوتية” لمشجعيه الصم | رياضة – البوكس نيوز

لتجربة صخب الملاعب.. نيوكاسل يقدم قمصانا “صوتية” لمشجعيه الصم | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول لتجربة صخب الملاعب.. نيوكاسل يقدم قمصانا “صوتية” لمشجعيه الصم | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لتجربة صخب الملاعب.. نيوكاسل يقدم قمصانا “صوتية” لمشجعيه الصم | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال نيوكاسل يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم -اليوم الخميس- إن شركة “صلة” الراعية للنادي ستقدم قمصانا مزودة بتكنولوجيا ستسمح للمشجعين الصم بتجربة الأجواء الصاخبة بملعب سانت جيمس بارك مطلع الأسبوع المقبل.

ويستضيف نيوكاسل منافسه توتنهام السبت، وسيعيش الصم الأجواء الجماهيرية الصاخبة في ملعب فريقهم للمرة الأولى على الإطلاق من خلال تكنولوجيا تحول ضجيج الملعب إلى إحساس باللمس.

وسيرتدي المشجعون الصم أو ممن فقدوا السمع هذه القمصان الرائدة، المعروفة باسم (القمصان الصوتية) في المدرجات.

ويقول إبراهيم محتسب، النائب الأول لرئيس شركة صلة “من المهم جدا بالنسبة لنا كراع فخور بشراكته مع نيوكاسل يونايتد ضمان أن كل مشجع قادر على تجربة الأجواء المذهلة”.

ويشتهر ملعب سانت جيمس بارك بصخبه وأجوائه العاطفية. ومن خلال هذه المبادرة “نأمل في تمكين المشجعين الصم وفاقدي السمع من الشعور بأنهم جزء من هذه المباراة”.

وقامت “صلة” أيضا بالتبرع برعاية قميصها والإعلانات على أرض الملعب إلى المعهد الوطني الملكي للصم الذي يدعم 12 مليون شخص أصم بالمملكة المتحدة، وهي أول جمعية خيرية لفقدان السمع تظهر على قميص بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة