رياضة – نيوكاسل يونايتد يدمر شباك أستون فيلا بخماسية في الدوري الإنجليزي

رياضة – نيوكاسل يونايتد يدمر شباك أستون فيلا بخماسية في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيوكاسل يونايتد يدمر شباك أستون فيلا بخماسية في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيوكاسل يونايتد يدمر شباك أستون فيلا بخماسية في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سحق نيوكاسل يونايتد، ضيفه فريق أستون فيلا، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023 – 2024. 


أفتتح نيوكاسل التهديف مبكرا عن طريق الإيطالي ساندرو تونالى، بعد مرور 6 دقائق على بداية اللقاء، وتعادل أستون فيلا سريعا، عن طريق موسي ديابي فى الدقيقة 11، وأعاد ألكسندر إيساك التقدم للمكبايس فى الدقيقة 16. 


وفى الشوط الثاني، أضاف أصحاب الأرض 3 أهداف، عن طريق ألكسندر إيساك، كالوم ويلسون وهارفى بارنز، فى الدقائق 58، 77 والأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


وتصدر نيوكاسل، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد نهاية اليوم الثاني، فى الجولة الأولى من المسابقة، بعدما حقق أكبر فوز فى البطولة حتى الآن. 


وتستكمل مباريات الجولة الأولى من البريميرليج، غدا الأحد، بمباراتي برينتفورد مع توتنهام وتشيلسي يستضيف ليفربول، وتختتم بمواجهة مانشستر يونايتد مع وولفرهامبتون، بعد غدٍ الإثنين. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة