كين يقود بايرن ميونخ لفوز كبير على شتوتغارت في البوندسليغا | رياضة – البوكس نيوز

كين يقود بايرن ميونخ لفوز كبير على شتوتغارت في البوندسليغا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول كين يقود بايرن ميونخ لفوز كبير على شتوتغارت في البوندسليغا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كين يقود بايرن ميونخ لفوز كبير على شتوتغارت في البوندسليغا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قاد النجم الإنجليزي هاري كين فريقه بايرن ميونخ للفوز على ضيفه شتوتغارت بثلاثية نظيفة، في أبرز مواجهات الجولة الـ15 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وسجل هاري كين الهدفين الأول والثاني (2 و55)، بينما أضاف زميله الكوري الجنوبي كيم مين جاي الهدف الثالث في الدقيقة الـ63.

وبهذه الثنائية حلق قائد منتخب إنجلترا في قائمة هدافي الدوري الألماني بـ20 هدفا وبفارق 4 أهداف عن الغيني سيرهو جيراسي هداف شتوتغارت.

ورفع الفريق البافاري رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، ليتجاوز آلام الخسارة الثقيلة في الجولة الماضية أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-5.

أما شتوتغارت، فتكبد خسارته الرابعة في البوندسليغا ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى من الجولة نفسها، استعاد فريق باير ليفركوزن توازنه بالفوز على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة سجلها فيكتور بونيفاس (14) وجيريمي فريمبونغ (51) وفلوريان فريتز (57).

وتجاوز ليفركوزن بهذا الفوز تعثره بتعادلين في الجولتين الماضيتين ليرفع رصيده إلى 39 نقطة ويعزز تصدره لجدول المسابقة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة