رياضة – هاتريك كين يقود بايرن ميونخ لاكتساح دارمشتات 8-0 فى الدوري الألماني

رياضة – هاتريك كين يقود بايرن ميونخ لاكتساح دارمشتات 8-0 فى الدوري الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هاتريك كين يقود بايرن ميونخ لاكتساح دارمشتات 8-0 فى الدوري الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاتريك كين يقود بايرن ميونخ لاكتساح دارمشتات 8-0 فى الدوري الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا تاريخيا على دارمشتات بنتيجة 8-0، فى المباراة التى أقيمت اليوم، السبت، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني.


جاءت أهداف بايرن ميونخ عن طريق كل من: هاري كين 3 أهداف “هاتريك”، ليروى سانى “هدفين”، جمال موسيالا “هدفين”، وتوماس مولر فى الدقائق 51، 56، 60، 64، 69، 71، 76، و88 من زمن المباراة.


وشهد المباراة 3 بطاقات حمراء، حيث تعرض للطرد من بايرن ميونخ جوشوا كيميتش فى الدقيقة الرابعة، فيما أكمل دارمشتات المباراة بتسع لاعبين بعد طرد كلاوس جاسولا، ماتيج ماجليكا.


تشكيل بايرن ميونخ


حراسة المرمى: نوير


الدفاع: مين جاي، دي ليخت، ديفيز


الوسط: كيميتش، جوريتزكا، لايمر، موسيالا


الهجوم: ساني، هاري كين، كومان


ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 23 نقطة فيما يأتي فريق دارمشتات في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البوندزليجا هذا الموسم برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل وتلقى 6 هزائم حتى الآن.


وفاز فريق بايرن ميونخ مؤخرا على نظيره جالاتا سراي بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولى.


واصل بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 5 أهداف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة