رياضة – هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد كوبنهاجن فى دورى أبطال أوروبا

رياضة – هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد كوبنهاجن فى دورى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد كوبنهاجن فى دورى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد كوبنهاجن فى دورى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق بايرن ميونيخ الألماني نظيره نادي كوبنهاجن الدنماركي العاشرة مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


البايرن ضد كوبنهاجن


ويحتل نادي بايرن ميونيخ المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد نادي كوبنهاجن في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.


تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

 


وبحسب الموقع الرسمي لحساب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فقد يأتي تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: نويرن مزراوي، أوباميكانو، كيم، ديفيز، كيميش، جوريتزكا، ساني، مولر، كومان،هاري كين.


 تشكيل كوبنهاجن المتوقع


بينما يأتي تشكيل كوبنهاجن المتوقع كالآتي  : جرابارا، أنكيرسن، فافرو، ديكس، جيليرت؛ ليراجير، فالك، ديوجو جونكالفيس؛ اليونوسي، كلايسون، عاشوري.


دورى أبطال أوروبا


وتعتبر هذه هي أول مباراة على ملعب بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام فريق دنماركي منذ فوزه على بروندبي في نوفمبر 1998، لقد واجهوا كوبنهاجن مرة واحدة فقط من قبل، حيث فازوا عليهم 2-1 في الجولة الثانية من هذا الموسم.


وفاز بايرن ميونخ بجميع مبارياته الأربع السابقة على أرضه في المنافسة الأوروبية ضد منافس دنماركي، حيث جاءت جميع تلك الانتصارات الأربعة ضد فرق مختلفة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة