كانتونا أسطورة مانشستر يونايتد يكشف سرا عمره 30 عاما | رياضة – البوكس نيوز

كانتونا أسطورة مانشستر يونايتد يكشف سرا عمره 30 عاما | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول كانتونا أسطورة مانشستر يونايتد يكشف سرا عمره 30 عاما | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كانتونا أسطورة مانشستر يونايتد يكشف سرا عمره 30 عاما | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ظل المشجعون والنقاد على حد سواء في حيرة من أمرهم -لما يقرب من 30 عامًا- في محاولة لمعرفة ما كان يقصده أسطورة مانشستر يونايتد إريك كانتونا خلال حديثه الغريب عن طائر النورس، لكنه الآن كشف كل شيء.

وتحدث أسطورة مانشستر يونايتد بمونولوغ يبدو غير منطقي عندما سئل عن “ركلة الكونغ فو” سيئة السمعة ضد أحد مشجعي كريستال بالاس عام 1995.

وحُكم على كانتونا، الدولي الفرنسي السابق، في البداية بالسجن أسبوعين بسبب اعتدائه العنيف على المشجع ماثيو سيمونز، لكن تم تخفيض عقوبته إلى 120 ساعة من خدمة المجتمع بعد الاستئناف.

وقال “عندما تتبع طيور النورس سفينة الصيد، فذلك لأنها تظن أن السردين سيُلقى بهما في البحر”.

وتبع ذلك ضحكات وأصوات ارتباك في غرفة الصحافة عندما قال كانتونا المثل الغريب، والآن كسر النجم البالغ من العمر 57 عامًا صمته أخيرًا بشأن ما كان يقصده.

وقال في حديثه للتلفزيون الفرنسي “سي دان لايغ” إنه لم يكن يرغب في ذلك، لكن (مانشستر يونايتد) قال إنه من المهم أن تتحدث إلى الصحافة “لذلك قلت، حسنًا، سأتحدث إلى الصحافة، بمعنى أنهم يريدون مني أن أتحدث.. سأقول أي شيء قديم”.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد السابق أن صمته لمدة 30 عامًا تقريبًا حول هذا الموضوع كان بمثابة انتقام من الصحافة.

وقال كانتونا الذي سجل 82 هدفا ليونايتد وفاز بـ4 ألقاب في الدوري “كما تعلمون (الصحافة) دمرتني. ولكن بطريقة ما انتقمت. كانوا جميعًا يحاولون إيجاد معنى وطلبوا مني جميعًا أن أشرح لهم ولم أقل شيئًا”.

وختم “كما تعلم، لقد خرج الأمر على هذا النحو. ربما جاء من عقلي الباطن وربما خلف إحساسًا دون وعي، ولكن أفضل معنى له هو: أنت تجعلني أتكلم، وأتكلم ومن يهتم بما إذا كانت الكلمات منطقية أم لا”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة