رياضة – أرقام هارى ماجواير مع مانشستر يونايتد قبل إرتداء قميص وست هام

رياضة – أرقام هارى ماجواير مع مانشستر يونايتد قبل إرتداء قميص وست هام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرقام هارى ماجواير مع مانشستر يونايتد قبل إرتداء قميص وست هام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرقام هارى ماجواير مع مانشستر يونايتد قبل إرتداء قميص وست هام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم نادي وست هام صفقة هاري ماجواير لاعب مانشستر يونايتد، لتدعيم دفاع الهامرز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


وتوصل فريق وست هام يونايتد لإتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد، على ضم هاري ماجواير مدافع الشياطين الحمر مقابل 30 مليون إسترليني.


ويرتبط هاري ماجواير صاحب الـ 30 عامًا بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2025، لكن أخطائه وأدائه المتوسط دفع المدرب الهولندي إيريك تين هاج في الإطاحة به خارج ملعب أولد ترافورد.


كان مانشستر يونايتد قد قام بضم هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي في صيف 2019، مقابل 80 مليون إسترليني بما يعادل 87 مليون يورو، وكانت الصفقة الأغلي لمدافع في هذا التوقيت.


وإليكم أرقام هاري ماجواير مع مانشستر يونايتد منذ إنتقاله قادمًا من ليستر سيتي في 2019 كالتالي:


175 مباراة


7 أهداف


5 تمريرات حاسمة


كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2023


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة