في المجموعة الثانية بدوري الأبطال.. لانس يهزم إشبيلية ويتأهل لملحق الدوري الأوروبي | رياضة – البوكس نيوز

في المجموعة الثانية بدوري الأبطال.. لانس يهزم إشبيلية ويتأهل لملحق الدوري الأوروبي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول في المجموعة الثانية بدوري الأبطال.. لانس يهزم إشبيلية ويتأهل لملحق الدوري الأوروبي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في المجموعة الثانية بدوري الأبطال.. لانس يهزم إشبيلية ويتأهل لملحق الدوري الأوروبي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

خطف لانس الفرنسي فوزا في الوقت القاتل من ضيفه إشبيلية في ختام دور المجموعات من منافسات المجموعة الثانية، وفي المجموعة نفسها تعادل أرسنال 1-1 مع مضيفه أيندهوفن الهولندي.

وكان الفريق الفرنسي يحتاج لتجنب الهزيمة أمام الفريق الأندلسي لضمان مشاركته في المسابقة الثانية من حيث الأهمية، إلا أنه خرج فائزا.

وتقدم البولندي بيرزيميسلاف فرانكوفسكي بهدف للانس من ضربة جزاء في الدقيقة 63، لكن المدافع المخضرم سيرجيو راموس أدرك التعادل لإشبيلية من ضربة جزاء في الدقيقة 79، قبل أن يخطف أنجيلو فولجيني هدف الفوز لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع.

وكان أرسنال، الذي تخلى عن صدارة الدوري لصالح ليفربول بخسارته أمام أستون فيلا 0-1، ضمن صدارة المجموعة وتأهله إلى ثمن النهائي للمرة الأولى منذ 7 أعوام.

وفشل في تجديد فوزه على أيندهوفن بعدما كان اكتسحه على أرضه برباعية نظيفة ذهابا.

ورفع أرسنال رصيده في الصدارة إلى 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة، متقدما بفارق 4 نقاط عن وصيفه أيندهوفن الذي رافقه إلى ثمن النهائي، في حين ضمن لنس الفرنسي الثالث مع 8 نقاط خوض ملحق الدوري الأوروبي.

على ملعب فيليب ستاديوم، افتتح أرسنال التسجيل عبر إدوارد نكيتياه (41). وأدرك أيندهوفن التعادل مع بداية الشوط الثاني بواسطة البلجيكي يوربي فيرتيسن (50).


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة