رياضة – ميلان على رأس 8 أندية تحولت إلي بطولة الدوري الأوروبي

رياضة – ميلان على رأس 8 أندية تحولت إلي بطولة الدوري الأوروبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان على رأس 8 أندية تحولت إلي بطولة الدوري الأوروبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان على رأس 8 أندية تحولت إلي بطولة الدوري الأوروبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر فريق ميلان قائمة 8 أندية تحولت إلي منافسات بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024، بعد إنتهاء مشوارهم في دوري أبطال أوروبا.


تحول 8 أندية في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلي ملحق دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد إحتلال المركز الثالث في 8 مجموعات بتشامبيونزليج.


فشل فريق ميلان في التأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتجه إلي ملحق دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي، رغم فوزه أمس على نيوكاسل يونايتد 2-1 في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.


أنهي الروسونيري دور المجموعات في المركز الثالث للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 8 نقاط.


وإليكم 8 أندية تحولت إلي ملحق دور الـ 16 في الدوري الأوروبي كالتالي:


المجموعة الأولي – جالاتا سراي


المجموعة الثانية – لانس


المجموعة الثالثة – سبورتنج براجا


المجموعة الرابعة – بنفيكا


المجموعة الخامسة – فينورد


المجموعة السادسة – ميلان


المجموعة السابعة – يانج بويز


المجموعة الثامنة – شاختار دونتسيك


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة