رياضة – أرسنال ضيفاً على أيندهوفن فى لقاء تحصيل حاصل بدوري أبطال أوروبا

رياضة – أرسنال ضيفاً على أيندهوفن فى لقاء تحصيل حاصل بدوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرسنال ضيفاً على أيندهوفن فى لقاء تحصيل حاصل بدوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال ضيفاً على أيندهوفن فى لقاء تحصيل حاصل بدوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، ضيفا على إيندهوفن الهولندي،  فى الثامنة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، والتى يستضيفها ملعب “فيليبس”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا. 


وستكون المباراة تحصيل حاصل، بعد ضمان أرسنال وإيندهوفن، وصولهم إلى دور الـ 16 من دوري الأبطال، بعد تصدر الجانرز المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، ويأتى الفريق الهولندي وصيفا برصيد 8 نقاط. 


وكان الجانرز قد حقق فوزا عريضا على أيندهوفن فى لقاء الجولة الأولى برباعية نظيفة. 


وتلقى أرسنال الهزيمة أمام مضيفه فريق أستون فيلا، بهدف نظيف، فى الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، مساء السبت الماضي، بينما تغلب فريق إيندهوفن على فريق هيرنيفين، بثنائية فى الدوري الهولندي. 


وفى نفس المجموعة، يستضيف فريق لانس الفرنسي صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، نظيره فريق إشبيلية الإسباني الأخير برصيد نقطتين، فى نفس التوقيت، على الصراع على المركز الثالث المؤهل للعب فى الدوري الأوروبي. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة