غاب ميسي فحضر سواريز.. إنتر ميامي يهزم “دي سي يونايتد” في الدوري الأميركي | رياضة – البوكس نيوز

غاب ميسي فحضر سواريز.. إنتر ميامي يهزم “دي سي يونايتد” في الدوري الأميركي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول غاب ميسي فحضر سواريز.. إنتر ميامي يهزم “دي سي يونايتد” في الدوري الأميركي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غاب ميسي فحضر سواريز.. إنتر ميامي يهزم “دي سي يونايتد” في الدوري الأميركي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قاد المخضرم الأوروغوياني لويس سواريز فريقه إنتر ميامي للفوز على مضيفه دي سي يونايتد 3-1 في الدوري الأميركي لكرة القدم.

وفي غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة، واصل سواريز تألقه، منذ قدومه إلى إنتر ميامي في ديسمبر/كانون الأول الماضي من نادي غريميو البرازيلي، بتسجيله هدفه السادس في 7 مباريات في مختلف المسابقات.

وأخفق ميامي في الفوز في مبارياته السبع الأخيرة التي غاب عنها نجم الفريق وقائده ميسي، وهي سلسلة بدأت في سبتمبر/أيلول الماضي، ورغم ذلك، فإن المدرب الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو فضّل إبقاء سواريز وزميله السابق في برشلونة الإسباني جوردي ألبا على مقاعد البدلاء.

واستغل “دي سي يونايتد” هذه الغيابات لافتتاح التسجيل عبر جاريد ستراود (الدقيقة 14).

ولم يدم تقدم الفريق المضيف كثيرا، إذ ردّ إنتر ميامي بعد 10 دقائق بإدراكه التعادل بفضل المهاجم الإكوادوري ليوناردو كامبانا.

وأقحم مارتينو لاعبه سواريز (37 عاما) في الدقيقة 62، ليمنح التقدم لفريقه 2-1 بعد 10 دقائق من نزوله أرض الملعب، ليعود ويعزز تقدمه بالثالث (الدقيقة 85).

وطرد حكم اللقاء لاعب “دي سي يونايتد” البرتغالي بيدرو سانتوش بعد اعتراض قوي على البديل شانيدر بورغلين من هاييتي (الدقيقة 90).


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة