صحة غزة: 31 ألفا و184 شهيدا منذ بداية العدوان | أخبار – البوكس نيوز

صحة غزة: 31 ألفا و184 شهيدا منذ بداية العدوان | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول صحة غزة: 31 ألفا و184 شهيدا منذ بداية العدوان | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحة غزة: 31 ألفا و184 شهيدا منذ بداية العدوان | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وزارة الصحة في غزة اليوم الثلاثاء، بارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع لليوم  الـ158 إلى 31 ألفا و184 شهيدا و72 ألفا و889 مصابا منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأوضحت الوزارة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 72 شهيدا و129 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي وقت سابق اليوم، أفاد مراسل البوكس نيوز باستشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف مدن غزة وجباليا وخان يونس ورفح في ثاني أيام شهر رمضان.

كما ذكر المراسل استشهاد 17 شخصا وإصابة آخرين، جراء قصف إسرائيلي لمنزل عائلة أبو شمالة في حي الزيتون، بمدينة غزة، مشيرا إلى أن قصفا إسرائيليا عنيفا يستهدف مدينة حمد شمال خان يونس جنوب قطاع غزة.

“شهداء المساعدات”

من جهته، قال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة إن جريمة دوار الكويت اليوم، ترفع أعداد الشهداء بنيران الاحتلال أثناء انتظار المساعدات لأكثر من 400، مؤكدا أن جيش الاحتلال “يصر على استهداف الباحثين عن لقمة عيش لسد جوع أولادهم”.

وكان 9 شهداء سقطوا جراء استهداف غزيين تجمعوا بانتظار المساعدات، بعد استهداف مماثل من قوات الاحتلال للأهالي أثناء وقوفهم في طوابير للحصول على المساعدات عند دوار الكويت شرق مدينة غزة مطلع الشهر الجاري.

ويأتي ذلك في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة، مخلّفا عشرات آلاف الضحايا من الشهداء والجرحى والمفقودين، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا بالمباني السكنية والمرافق الحيوية، وسط مجاعة تخيم على القطاع المحاصر مع شح دخول المساعدات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة