حصيلة الشهداء من الأطفال والنساء في غزة تتجاوز 22 ألفا | أخبار – البوكس نيوز

حصيلة الشهداء من الأطفال والنساء في غزة تتجاوز 22 ألفا | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول حصيلة الشهداء من الأطفال والنساء في غزة تتجاوز 22 ألفا | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصيلة الشهداء من الأطفال والنساء في غزة تتجاوز 22 ألفا | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت مصادر طبية في غزة إن عدد الأطفال الذين استشهدوا جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بلغ 13 ألفا و430 شهيدا، في حين قدر عدد الشهداء من النساء بعدد 8 آلاف و900 شهيدة منذ يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وبذلك تكون حصيلة الشهداء من الأطفال والنساء قد بلغت أكثر من نصف الشهداء في غزة، حيث ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 30 ألفا و534 شهيدا، و71 ألفا و920 مصابا، وفق ما أعلنته وزارة الصحة في غزة صباح اليوم الاثنين.

وقالت الوزارة الفلسطينية إن قوات الاحتلال ارتكبت 13 مجزرة ضد العائلات، راح ضحيتها 124 شهيدا و210 إصابات خلال 24 ساعة الماضية.

وأشارت أيضا إلى أن عددا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، وأن جيش الاحتلال يمنع طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.

وكان وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن قال -الخميس الماضي، خلال جلسة استماع في الكونغرس- إن إسرائيل قتلت أكثر من 25 ألف امرأة وطفل في قطاع غزة منذ بداية الحرب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة