شبكة البوكس نيوز تدين قتل 22 من عائلة مراسلها بغزة وتدعو لمحاسبة إسرائيل | أخبار – البوكس نيوز

شبكة البوكس نيوز تدين قتل 22 من عائلة مراسلها بغزة وتدعو لمحاسبة إسرائيل | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شبكة البوكس نيوز تدين قتل 22 من عائلة مراسلها بغزة وتدعو لمحاسبة إسرائيل | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شبكة البوكس نيوز تدين قتل 22 من عائلة مراسلها بغزة وتدعو لمحاسبة إسرائيل | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

أدانت شبكة البوكس نيوز الإعلامية القصف الإسرائيلي الذي أدى لاستشهاد 22 فردا من عائلة الزميل مؤمن الشرافي مراسل قناة البوكس نيوز الإخبارية في غزة.

وأوضحت الشبكة أن القصف الذي تعرض له -اليوم الأربعاء- منزل لجأت إليه عائلة مؤمن في مخيم جباليا أدى إلى استشهاد والده، ووالدته، وثلاثة من أشقائه، وعدد من أبنائهم وبناتهم.

وعبرت شبكة البوكس نيوز الإعلامية عن خالص العزاء وعظيم المواساة للزميل مؤمن وعائلته وزملائه، ودعت إلى محاسبة الجيش الإسرائيلي على جرائمه التي يرتكبها يوميا بحق الصحفيين والمدنيين الأبرياء في قطاع غزة.

وتؤكد البوكس نيوز أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية المناسبة أمام الجهات ذات الاختصاص لمحاسبة المسؤولين عن هذه الجريمة. وتحث المجتمع الدولي ومنظمات الدفاع عن الصحافة للعمل على وضع حد لهذه المجازر بأقصى سرعة وتحقيق العدالة لعائلات الشهداء والمصابين الأبرياء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة