البوكس نيوز تدين استهداف طاقمها برفح وتدعو لمحاسبة جيش الاحتلال | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز تدين استهداف طاقمها برفح وتدعو لمحاسبة جيش الاحتلال | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول البوكس نيوز تدين استهداف طاقمها برفح وتدعو لمحاسبة جيش الاحتلال | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البوكس نيوز تدين استهداف طاقمها برفح وتدعو لمحاسبة جيش الاحتلال | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نددت شبكة البوكس نيوز الإعلامية اليوم الثلاثاء بتعمد الجيش الإسرائيلي استهداف مراسلها إسماعيل أبو عمر والزميل المصور أحمد مطر في رفح جنوبي قطاع غزة.

وأكدت الشبكة -في بيان لها- أن هذا الاستهداف “يعد جريمة مكتملة الأركان، تضاف لجرائم إسرائيل بحق الصحفيين،

وحلقة جديدة ضمن سلسلة استهداف جيش الاحتلال المتعمد لطواقم البوكس نيوز ومراسليها في فلسطين”.

وشددت الشبكة على أن هذا الاستهداف “يأتي لترهيب الصحفيين وتخويفهم، ومنعهم من نقل الجرائم البشعة التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق المدنيين الأبرياء في غزة”.

وجددت مطالبة المجتمع الدولي ومنظمات الدفاع عن الصحفيين وأحرار العالم باتخاذ إجراءات فورية لحماية الصحفيين في القطاع، ومحاسبة جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكان مراسل البوكس نيوز إسماعيل أبو عمر والزميل المصور أحمد مطر قد أصيبا في وقت سابق اليوم بجروح خطيرة إثر استهداف إسرائيلي بطائرة مسيّرة في منطقة ميراج شمال مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسل البوكس نيوز مؤمن الشرافي بأن طائرة مسيرة إسرائيلية أطلقت صاروخا واحدا على الأقل باتجاه الزميلين في استهداف مباشر، مما أدى بشكل فوري إلى بتر ساق الزميل إسماعيل أبو عمر اليمنى وإصابة اليسرى إصابة بالغة، كما أصيب في مختلف أنحاء جسده بجروح خطيرة نتيجة شظايا الصاروخ.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة