شاهد.. اليابان تتأهل لربع نهائي كأس آسيا بفوز سهل على البحرين | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. اليابان تتأهل لربع نهائي كأس آسيا بفوز سهل على البحرين | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. اليابان تتأهل لربع نهائي كأس آسيا بفوز سهل على البحرين | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. اليابان تتأهل لربع نهائي كأس آسيا بفوز سهل على البحرين | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انضم منتخب اليابان لركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر بفوزه السهل 3-1 على البحرين اليوم الأربعاء في مباراة الدور ثمن النهائي التي أقيمت على ملعب الثمامة بالعاصمة الدوحة.

وتقدم ريتسو دوان بالهدف الأول في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وعزز تاكيفوسا كوبو النتيجة بعد أربع دقائق من نهاية الاستراحة بهدف أثار بعض الجدل قبل احتسابه.

وقلصت البحرين الفارق في الدقيقة 64 من هدف ذاتي سجله حارس اليابان زيون سوزوكي بالخطأ في مرماه، لكن المهاجم أياسي أويدا استعاد فارق الهدفين بعد ثماني دقائق بمهارة عالية.

وينتظر منتخب اليابان للتعرف على منافسه في دور الثمانية بين الفائز من مواجهة سوريا وإيران التي تقام مساء الأربعاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة