رياضة – التشكيل الرسمي لمباراة البحرين ضد اليابان في ثمن نهائي كأس آسيا

رياضة – التشكيل الرسمي لمباراة البحرين ضد اليابان في ثمن نهائي كأس آسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التشكيل الرسمي لمباراة البحرين ضد اليابان في ثمن نهائي كأس آسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التشكيل الرسمي لمباراة البحرين ضد اليابان في ثمن نهائي كأس آسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب البحرين، عن تشكيل منتخب بلاده أمام اليابان، في المباراة التي ستقام بعد قليل، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة القارية المُقامة في قطر حتى 10 فبراير المقبل.


وجاء تشكيل البحرين ضد اليابان كالتالي:

 


حراسة المرمى: إبراهيم لطف الله


 الدفاع: هزاع علي – وليد الحيام – سيد باقر – محمد عادل


 الوسط: جاسم الشيخ – محمد الحردان- محمد مرهون – كميل الأسود – علي مدن


 الهجوم: عبد الله يوسف


 


فيما جاء تشكيل اليابان ضد البحرين كالتالى:

 


 حراسة المرمى: زيون سوزوكي


 الدفاع: يوتا ناكاياما -كو ايتاكورا – تومياسو


 الوسط: سيا مايكوما – ريو هاتاتي – واتارو إندو – تاكيفوسا كوبو


 الهجوم: كيتو ناكامورا – أياسي أويدا – ريتسو دوان


 


ويلتقي الفائز من مباراة، البحرين واليابان، في دور الثمانية يوم الثالث من فبراير القادم على ملعب المدينة التعليمية مع الفائز من لقاء دور الـ16 بين منتخبي إيران وسوريا.


 وكان المنتخب البحريني قد تصدر المجموعة الخامسة على حساب منتخبي كوريا الجنوبية والأردن حيث جمع 6 نقاط تأهل بها إلى دور الـ 16، تاركًا المركز الثاني للشمشون الكوري والثالث للنشامى.


ويأمل المنتخب البحريني في إحداث مفاجأة مدوية بإقصاء أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، واستكمال المشوار نحو الدور المقبل، علمًا أن أفضل نتائج المنتخب البحريني هي الوصول إلى الدور نصف النهائي واحتلال المركز الرابع في نسخة عام 2004 التي جرت في الصين.


ويبحث الأحمر البحريني عن تحقيق انتصاره الأول على اليابان منذ عام 2009، حينما تغلب على منتخب (الساموراي) 1 / صفر بالعاصمة البحرينية المنامة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، بينما يطمح منتخب اليابان لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في مواجهاته المباشرة مع منتخب البحرين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة