جو بايدن : لا نسعى إلى صراع أو مواجهة مع الصين . جريدة البوكس نيوز

جو بايدن : لا نسعى إلى صراع أو مواجهة مع الصين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جو بايدن لا نسعى إلى صراع أو مواجهة مع الصين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن: لا نسعى إلى صراع أو مواجهة مع الصين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الخميس، إن “الولايات المتحدة لا تسعى إلى صراع أو مواجهة مع الصين”.

وأضاف جو بايدن خلال خطاب قبوله في أكاديمية القوات الجوية الأمريكية – : “واشنطن مستعدة لمنافسة شديدة مع الصين، لكن يجب أن تكون قادرة على العمل معًا لحل المشكلات العالمية المشتركة”.

وتابع: “يجب أن تكون الصين والولايات المتحدة قادرتين على العمل معًا حيثما كان ذلك ممكنًا، لمواجهة التحديات المشتركة مثل تغير المناخ”.

وردت وزارة الخارجية الصينية، في 22 أيار/ مايو، على توقع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بأن تذوب الخلافات قريبًا مع بكين، وأن الولايات المتحدة تدرس رفع العقوبات عن المسؤولين الصينيين.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية، ماو نينغ – في مؤتمر صحفي – إن “على أمريكا رفع العقوبات فورًا واتخاذ إجراءات ملموسة لخلق ظروف مواتية للحوار بين البلدين”، بحسب صحيفة “غلوبال تايمز” الصينية.

وكان الرئيس الأمريكي، جو بايدن، قد صرح خلال قمة “مجموعة السبع” في اليابان، بأنه يتوقع أن يرى “ذوبان الجليد” في العلاقات الأمريكية مع بكين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة