البيت الأبيض: يجب على الصين السماح ببيع «تيك توك»

البيت الأبيض: يجب على الصين السماح ببيع «تيك توك»

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البيت الأبيض: يجب على الصين السماح ببيع «تيك توك» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البيت الأبيض: يجب على الصين السماح ببيع «تيك توك»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير، أمس الأربعاء 24 أبريل 2024، إنه يجب على الصين السماح ببيع تطبيق “تيك توك” للمقاطع المصورة القصيرة.

 

وأوضح مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان أن الولايات المتحدة تركز على العمل من خلال سحب استثمارات “تيك توك” من مالكها الصيني بطريقة تتسق مع مخاوف الأمن القومي، وفق وكالة رويترز.

 

وذكر مسؤول في الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي جو بايدن، الأربعاء، إن الحملة تعتزم مواصلة استخدام تطبيق “تيك توك” بعد مصادقة بايدن على قانون قد يحظر التطبيق في الولايات المتحدة إذا لم تقم شركة بايت دانس المالكة له ببيعه.

 

ويمنح القانون الجديد الشركة، ومقرها بكين، 9 أشهر لبيع التطبيق أو مواجهة الحظر في الولايات المتحدة، ويمكن للرئيس أن يمدد المهلة لمرة واحدة لمدة 90 يومًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة