الان – الصين “قنبلة موقوتة” بسبب مشاكلها الاقتصادية – البوكس نيوز

الان – الصين “قنبلة موقوتة” بسبب مشاكلها الاقتصادية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول الصين “قنبلة موقوتة” بسبب مشاكلها الاقتصادية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصين “قنبلة موقوتة” بسبب مشاكلها الاقتصادية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الرئيس الأميركي جو بايدن، الخميس، إن المشاكل الاقتصادية المتنامية التي تعصف بالصين تجعل منها “قنبلة موقوتة”.

وأضاف بايدن خلال مناسبة لجمع التبرعات في ولاية يوتا “الصين قنبلة موقوتة في العديد من الحالات”، مشيرا إلى ارتفاع معدلات البطالة وشيخوخة القوى العاملة.

التضخم في أميركا يسجل 3.2% خلال شهر يوليو.. أقل من التوقعات

وتابع الرئيس الديمقراطي أن “الصين في ورطة”، محذرا “عندما يواجه السيئون المشاكل، فإنهم يقومون بأفعال سيئة”.

وسبق أن أغضب بايدن بكين عندما وصف نظيره شي جينبينغ في يونيو/حزيران بـ”الديكتاتور”، في تعليق وصفته الخارجية الصينية بأنه “استفزاز”.

وشدد بايدن، الخميس، على أنه يسعى إلى “علاقة عقلانية مع الصين”، قائلا “لا أريد أن أتسبب بالأذى إلى الصين، لكنني أشاهد”.

واستأنفت الولايات المتحدة مؤخرا حوارها مع الصين من خلال زيارات متتالية إلى بكين قام بها كبار المسؤولين الأميركيين، بمن فيهم وزير الخارجية أنتوني بلينكن.

وكان الهدف من زيارة بلينكن طي صفحة التوترات الأخيرة المتعلقة بالمنطاد الصيني الذي وُصف بأنه للتجسس وأسقطته الولايات المتحدة في فبراير/شباط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة